News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

قامت مصممة الديكور العراقية رند القشطيني . بتصميم “The Nest Cabinet” ” خزانة ال

قامت مصممة الديكور العراقية رند القشطيني .  بتصميم “The Nest Cabinet” ” خزانة ال

[ad_1]

قامت مصممة الديكور العراقية رند القشطيني . بتصميم “The Nest Cabinet” ” خزانة العُش” بطريقة معاصرة ؛ فهي تصميم معاصر بروح شرقية، وذلك بدمج الفن الشرقي (البحريني) مع هيكل يعكس الروح المعاصرة من خلال أشكال هندسية مميزة ومتابينة وايضاً تصميم مسكات الابواب . هدف التصميم هو استخدام اللوحة على الخزانة على هيئة وليس الاكتفاء بوضعها كقطعة فنية تعلق على الجدار . تدمج قصة التصميم لهذه الخزانة علاقة الإنسان مع الطبيعة من خلال التفاصيل في اللوحة وتصميم مسكات الابواب والتى على شكل غصن شجرة لتكون مندمجة مع موضوع اللوحة ؛ فهذا التصميم هو قطعة فنية متكاملة مع بعضها في كل التفاصيل.
@randalkishtaini

[ad_2]

Avatar

نور صباح

أخبار عاجلة

24 تعليقات على “قامت مصممة الديكور العراقية رند القشطيني . بتصميم “The Nest Cabinet” ” خزانة ال

  1. منتجات النرجس للتسوق الالكتروني 🌚
    شركه مختصه منتجات التجميل وعنايه بالبشره والجسم والشعر ، وميكب ، والاجهزه ، كل مايخص المراه والرجل 🥰🥰
    توجد خدمات توصيل لكافه محافظات العراق 😇😇😇😇

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: