News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

برشلونة يعلن إصابة عثمان ديمبلي – اخبارنا اليوم

برشلونة يعلن إصابة عثمان ديمبلي – اخبارنا اليوم

[ad_1]

كتب: حسام الدين جمال
أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعرض لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي لإصابة جديدة، بعد مرور أيام قليلة على عودته من الإصابة الماضية.
وكان الجناح الفرنسي غاب عن برشلونة منذ بداية الموسم الحالي بسبب تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2020 في يونيو الماضي.
وشارك ديمبلي بديلا لمدة 25 دقيقة مع برشلونة في فوزه على دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، في أول مباراة له مع الفريق هذا الموسم.
وقال برشلونة في بيان رسمي إن ديمبيلي يعاني من تمدد في فخذه الأيسر، وأشار إلى أن عودته تعتمد على سرعة تعافيه.
وحسب ما ذكرته إذاعة صحيفة “آس” الإسبانية، فإن غياب ديمبلي سيمتد لـ3 أسابيع، فيما قالت إذاعة “كادينا سير” إن اللاعب الفرنسي سيتمكن من العودة للملاعب بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، أي خلال أسبوعين تقريبا.
وتأتي إصابة ديمبلي قبل مواجهة برشلونة مع مضيفه سيلتا فيجو، السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

المصدر: مصراوى

[ad_2]

Avatar

احمد النعيمي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: