News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

المصري طلب بتأجيل مباراته ضد المقاصة في الدوري – اخبارنا اليوم

المصري طلب بتأجيل مباراته ضد المقاصة في الدوري – اخبارنا اليوم

[ad_1]

كتب – أحمد شاكر:
أكد مصدر داخل النادي المصري، وجود طلب مقدم لرابطة الأندية المحترفة المصرية، لتأجيل مواجهة الفريق ضد مصر المقاصة التي ستقام في الدوري المصري يوم 28 نوفمبر الجاري.
وأوضح المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن الطلب جاء لتعارض موعهد المباراة مع مواجهة الفريق ضد ريفرز يونايتد النيجيري في كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقال المصدر: “موعد المباراة يتضارب مع مواجهتنا في الكونفدرالية، أرسلنا الطلب إلى رابطة الأندية اليوم، السبت، ولكن لم يصلنا الرد حتى الآن”.
واختتم: “خلال فترة التوقف الحالية لم نخض مباريات ودية ونكتفي بالتدريبات فقط، الفريق كان في راحة اليوم وسيتجمع بداية من الغد للعودة للتدريبات”.

المصدر: مصراوى

[ad_2]

Avatar

احمد النعيمي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: