News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

عروس في كربلاء تواجه فايروس كورونا والدفاع المدني يتفقدها .. حيث بعث المدير العا

عروس في كربلاء تواجه فايروس كورونا والدفاع المدني يتفقدها .. حيث بعث المدير العا

[ad_1]

عروس في كربلاء تواجه فايروس كورونا والدفاع المدني يتفقدها .. حيث بعث المدير العام للدفاع المدني رسالة بقلمه كان نصها : “ليس اجمل من الورود منظرا..وليس ابلغ منها دلاله..هي اللغه التي يفهما الجميع بلا ترجمان..وهي رساله بلا احرف ولامداد..يقرأها الجميع ويتدبر معانيها دون عناء..حملناها الى اخت ابتليت بكورونا..فكانت ابلغ تعبير عن مشاعرنا”

حيث ابتلاها الله بهذا الفيروس وهي مازالت في ايام عرسها الاولى وعريسها معها قرب غرف الحجر يتابع احتياجاتها .. فما كان من رجال الدفاع المدني الا زيارتها واهدائها هذه الورود والهدايا
@dr.saad.maan

[ad_2]

Avatar

نور صباح

أخبار عاجلة

24 تعليقات على “عروس في كربلاء تواجه فايروس كورونا والدفاع المدني يتفقدها .. حيث بعث المدير العا

  1. الحمد لله اكو بعد انسانيه عند العراقيين مرات اخاف اكول فقدنا كل شي بس المظاهر والمصالح بقت يارب الحمد لله والشكر لله

  2. قمة الإنسانية اتمنى انكثر من هيج أشياء إيجابية بحياتة وتبقة انسانة مثلنة وكلنا معرضين للمرض هذا يارب الشفاء العاجل للمصابين 💙🖐️

  3. 😕احس انو اكو شي ناقص يمكن بت مسول او ابوها عنده فلوس لان مومال يهدوها ورد هيج لان احنه حتى بالمرض واصطات

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: