News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

رابطة المصارف الخاصة: المصارف الخاصة ستطلق قروضا لجميع العراقيين لشراء الوحدات ا

رابطة المصارف الخاصة: المصارف الخاصة ستطلق قروضا لجميع العراقيين لشراء الوحدات ا

[ad_1]

رابطة المصارف الخاصة: المصارف الخاصة ستطلق قروضا لجميع العراقيين لشراء الوحدات السكنية
أعلنت رابطة المصارف الخاصة العراقية، تخصيص جزء من مبادرة الواحد تريليون دينار التي اطلقها البنك المركزي العراقي، لدعم المواطنين لشراء الوحدات السكنية بمبلغ لا يتجاوز الـ 75 مليون دينار وبمدة تسديد لا تتجاوز 10 أعوام.
وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية، علي طارق، في بيان صحفي، إنه “دعما من البنك المركزي العراقي والمصارف الخاصة لحل ازمة السكن التي تعيشها البلاد منذ زمن، قررا اطلاق قرض الـ75 مليون دينار لجميع العراقيين الراغبين بشراء وحدات سكنية جاهزة وبمدة تسديد 10 أعوام”، مبينا أن البنك المركزي العراقي وجه جميع المصارف المشاركة في مبادرة الواحد تريليون دينار لتخصيص جزء من الأموال لدعم قطاع الإسكان” .
وأضاف أن فائدة القرض ستكون 4٪ سنويا كما أن البنك المركزي حث المصارف الخاصة بوضع فوائد تفضيلية وزيادة مستوى التنافسية من خلال جعل الفائدة أقل من 4٪ كمحاولة للتخفيف من عبء الدين من جهة وجذب الموظفين الحكوميين إلى التوطين في المصارف وزيادة الشمول المالي والتقليل من الاكتناز.
ونوه طارق إلى دعم المصارف الخاصة لقطاع الإسكان وتخفيف ازمة السكن ستساهم في تحريك الاقتصاد العراقي، وزيادة فرص العمل كون قطاع الإسكان يساهم في تحريك القطاعات الأخرى
@iraqiprivatebanksleague

[ad_2]

Avatar

نور صباح

أخبار عاجلة

23 تعليقات على “رابطة المصارف الخاصة: المصارف الخاصة ستطلق قروضا لجميع العراقيين لشراء الوحدات ا

  1. يجب على الحكومه ان تبني مدن كامله و توزع على الشعب .
    الأرض موجوده و اليد العاملة موجوده والمواد الاولويه موجوده الشئ الوحيد الذي يحتاجه العراق هو حكومه شرفاء فقط

  2. هذا عينك عينك يقطونكر يعني كل شهر تدفع اقصاد 625 الف كل شهر. والموظف يسحب 100 راتب لگدام 50 مليون او 40 مليون ماعليهن اي فواد وتسديدعن كل شهر 275 تقريباً او اعتقد 175 الف ما ظابطهااا والله بس بهل حدود. هذا انتم قط علني بهذا القرض 😅

  3. لا ينصح بتعامل مع القروض بجميع انواعها، نقطة راس سطر. واهل الاقتصاد لهم ادراك بحجم استغلال المصارف لجهل المجتمع بالية العمل والتفاصيل والعواقب التي سوف يقع ضحيتها المواطن.

  4. يعني يكون التسديد شهريا 650000 يعني فقط الي راتبه مليون ونص يگدر يستفاد منها والي راتبه مليون ونص ينتظر قروضكم شنو من عقول عندكم ما ادري

  5. تعبانين والله ع أساس فعلا ديساعد إذا ينطي بالشهر الواحد ب 5 أوراق يا متخاف الله شنو بقى من الراتب شوكت تنقرضون يا شبعانين عديمي الاحساس

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: