News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

عامر حسين يكشف مصير مباراة الأهلي وبيراميدز – اخبارنا اليوم

عامر حسين يكشف مصير مباراة الأهلي وبيراميدز – اخبارنا اليوم

[ad_1]

كتب- عز الكلاوي:
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو رابطة الأندية المحترفة مصير مباراة الأهلي وبيراميدز التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ من الدوري المصري الممتاز.
ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس 30 ديسمبر.
وقال عامر في تصريحات هاتفية على قناة “اي تي سي”: “لم يتم تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز حتى الآن، وستقام في موعدها في حالة تأجيل أو إلغاء كأس الأمم الإفريقية
ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون من الفترة 9 يناير إلى 6 فبراير.
وتابع: “معسكر منتخب مصر لكأس الأمم لم يتم تحديد موعده، ولكن أي لاعب في أي ناد بالدوري يتم استدعائه من منتخب بلده، ابتداءً من يوم 27 سنؤجل مباراة فريقه بشكل رسمي”.
وأشار عامر حسين إلى: “البطولة ضمن الأجندة الدولية، لذلك من حق أي فريق الاعتراض على خوض مبارياته في هذه الفترة، ولا يمكن وضع أي مباراة خلالها نتتظر معرفة متى سيبدأ معسكر منتخب مصر، وبعد ذلك سيتحدد مصير مباراة الأهلي وبيراميدز باللعب أو التأجيل”.
واختتم عامر حسين تصريحاته قائلًا: “تواصلت مع ضياء السيد مدرب المنتخب ووائل جمعة مدير المنتخب وأخبراني أنهما لم يحصلا على إجابة من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر حول موعد المعسكر الخاص بكأس أمم إفريقيا حتى الآن ومن المنتظر أن يعلن عنه غدًا”.

المصدر: مصراوى

[ad_2]

Avatar

احمد النعيمي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: