News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

اتهام “ملكة البوب التركية” بإهانة آدم وحواء…ومطالبات بمحاكمتها بسبب أغنية طرحتها قبل 5 سنوات | خبر

اتهام “ملكة البوب التركية” بإهانة آدم وحواء…ومطالبات بمحاكمتها بسبب أغنية طرحتها قبل 5 سنوات | خبر

[ad_1]


تعرضت المطربة التركية سيزين أكسو لانتقادات واسعة ومطالبات بمحاكمتها، بسبب أغنية طرحتها قبل 5 سنوات.

طرحت سيزين أكسو أغنية ” Şahane Bir Şey Yaşamak” أو “من الرائع أن تعيش” في عام 2017، إلا أن مشاركتها لفيديو الأغنية قبل 3 أسابيع على مواقع التواصل الاجتماعي، لتهنئة الجمهور بالعام الميلادي الجديد، تسببت في حملة انتقادات من الحركة الوطنية للإنقاذ، الموالية للنظام التركي وحزب العدالة والتنمية، إلى جانب انتقادات من الجمهور الذي طالب بعضهم بمحاكمتها لكتابتها عبارات تسيء للقيم الدينية.

نرشح لك- أشرف زكي ينفي نقل عادل إمام للمستشفى

تضمنت كلمات الأغنية عبارة اتهمت فيها آدم وحواء بالجهل، وهو ما أثار غضب الحركة الوطنية للإنقاذ التي دعت للتظاهر أمام منزل سيزين أكسو قبل أيام، فيما انتقدها عضو البرلمان التركي مصطفى أجيك كوز في تغريدة عبر تويتر اتهمها فيها بمهاجمة القيم الدينية تحت ستار الفن والموسيقى، مؤكدا أن المجتمع سأم وجود أشخاص مثلها.

وانضم إليه كوبلي أحمد هوكا أحد رجال الدين الذي غرد مهاجما سيزين أكسو وأغنيتها مؤكدا أن تقبل الجمهور لوصف أبو البشرية النبي آدم وزوجته حواء بالجهل، يدل أن كان الله يرضى عن المجتمع أم لا.

تلقت سيزين أكسو رسالة دعم من زميلها المطرب مصطفى صندل، الذي وصف منتقديها بعدم الفهم، وأنهم غير قادرين على استيعاب معاني كلمات الأغنية التي كتبها أحد أعمق شعراء تركيا، وهي سيزين أكسو نفسها.

والجدير بالذكر أن سيزين أكسو البالغة من العمر 67 عاما، ملقبة بملكة البوب التركية، وباعت أكثر من 40 مليون نسخة من البوماتها، وبدأت مسيرتها الغنائية قبل 47 عاما، وشهدت مسيرتها الكثير من الأزمات بسبب نشاطها السياسي والاجتماعي، واعتزلت تقديم الحفلات الموسيقية قبل 6 سنوات، لتكتفي بتقديم الأغاني من الأستوديو.

لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع “تيك توك” ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة

اقرأ أيضا:

إلغاء حلقة تميم يونس على راديو “إنرجي”

بدت بحال أفضل.. شيرين في أحدث ظهور لها: وحشتوني (صورة)

توما يشوق الجمهور بأغنية جديدة مع محمد حماقي: قريبًا

بعد شفائها من كورونا.. لميس الحديدي تعود لتقديم “كلمة أخيرة”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC



[ad_2]

عمر الشاعري

عمر الشاعري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: