News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

كوميديا هند صبري وسوسن بدر وضيوف الشرف … ملاحظات على إعلان “البحث عن علا” | خبر

كوميديا هند صبري وسوسن بدر وضيوف الشرف … ملاحظات على إعلان “البحث عن علا” | خبر

[ad_1]


كشفت Netflix عن الإعلان الدعائي الرسمي لمسلسل “البحث عن علا” للفنانة هند صبري.

وفي الإعلان الكامل نكتشف أكثر شخصية “علا عبد الصبور” والتغييرات التي طرأت على حياتها بعد زواجها.

نرشح لك: الملخص- أصالة في “معكم منى الشاذلي”: بغني وأنا حافية أحلى ألف من وأنا لابسة الكعب.. وعانيت من شيزوفرينيا في حياتي

وبعد مشاهدة الإعلان نستعرض أبرز الملاحظات عليه:

شخصية علا المحبوبة

أحب الجمهور شخصية علا وطريقة تواصلها وحديثها إلى الكاميرا، وهو ما نراه في الإعلان لنستعيد ذكرياتنا مع الشخصية وهي تتحدث عن معاناتها والصعوبات التي تواجهها في حياتها بطريقة كوميدية.

صورة

ضيوف الشرف

يظهر عدد من النجوم ضيوف شرف في حلقات المسلسل، مثل الفنان خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب ومحمود الليثي وغيرهم من الفنانين.

صورة

كوميديا سوسن بدر

يناقش المسلسل القضايا الاجتماعية بطريقة كوميدية، خاصة في المشاهد التي تجمع “علا” بوالدتها “سهير” التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، وتعليقاتها وتدخلها في حياة ابنتها.

الأطفال

قد يفتقد الجمهور دور الأب والأخ في مسلسل “البحث عن علا” لكن في المسلسل هناك دور للأطفال، بعد زواج “علا” وإنجابها وتغير حياتها كيف تتعامل مع أبنائها والتطورات التي طرأت على حياتها.

صورة

رحلة لاكتشاف الذات

في مسلسل “عايزة أتجوز” قدمت هند صبري مشكلة الفتاة التي تبحث عن شريك الحياة والاستقرار، وفي “البحث عن علا” تقدم مشكلة بحث المرأة عن نفسها بعد انشغالها بحياتها الزوجية، وترك طموحاتها وأحلامها فكيف تستعيد ذاتها، هذا ما يناقشه العمل.

صورة

وكان مسلسل “البحث عن علا” تعرض لانتقادات كثيرة حتى قبل عرضه مع الكشف عن الإعلان التشويقي للعمل، وانتقد الجمهور تغير شخصية “علا” التي كانت بسيطة من الطبقة المتوسطة، وأصبحت تعيش في منزل فخم، للمزيد حول الانتقادات

وسبق وكشفت هند صبري في ندوتها التكريمية ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الماضي أن مسلسل “البحث عن علا” ليس الجزء الثاني من مسلسل “عايزة أتجوز” لكن ما حدث هو استخدام شخصية علا ووالدتها سهير (سوسن بدر) ووضعهما في عالم درامي مختلف.

ومسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومن المقرر عرضه على نتفليكس في الثالث من فبراير المقبل، ومكون من 6 حلقات.

شخصية “علا عبد الصبور” سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي تم عرضه في 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية “علا” في حياة مختلفة.

لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع “تيك توك” ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة

اقرأ أيضا:

بعد طرحه بساعات “أصحاب ولا أعز” يثير الجدل بسبب ألفاظه وظهور مثلي جنسيا ومشهد لمنى زكي

هشام ماجد يعاني من متاعب الحمل في إعلان فيلم “حامل اللقب”…هذا موعد عرضه في السينمات

ابنة شقيقة إلهام شاهين: مشاهدها الجريئة لا يمكن تقديمها الآن.. وأوافق على الإغراء بشروط

لأول مرة.. أصالة تتحدث عن قصة حبها مع فائق حسين: قررنا الزواج في 24 ساعة.. وقصيت شعري من أجله

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

[ad_2]

عمر الشاعري

عمر الشاعري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: