News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

دخول 23 مصدرًا مصريًا جديدًا للمنظومة خلال 2021 – اخبارنا اليوم

دخول 23 مصدرًا مصريًا جديدًا للمنظومة خلال 2021 – اخبارنا اليوم

[ad_1]

كتبت-شيرين صلاح:
قالت ماري لويس رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، إن عدد المصدرين المصريين ارتفع إلى 23 مصدرا خلال 2021، مما ساهم هذا في رفع قيمة الصادرات خلال العام الماضي بنسبة 41%.
وذكرت لويس خلال المؤتمر الأول لغرفة صناعة الملابس الجاهزة اليوم السبت، أن المجلس يستهدف الزيادة في حجم الصادرات خلال 2022 بنسبة تتراوح بين 8 و12%.
كما يستهدف المجلس تنمية مصانع الصعيد وحل المشكلات التي تواجههم.
وأضافت أن هناك مستثمرين صينين جدد يستهدفون الاستثمار في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.
ووفقا لقول لويس فإن المجلس أجرى عدة دورات تدريبية لصغار المصنعين خلال الفترة الماضية.
كما اتفق المجلس مع غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات وعمل بعثة لفرنسا لعرض المنتجات المصرية هناك سواء الملابس الجاهزة أو المفروشات لزيادة حجم الصادرات المصرية.
وبحسب لويس يعد المجلس التصديري مذكرة تفاهم مع شركة جسور لعرض الملابس المصرية على منصة جسور لتسويق للملابس وخاصة في السوق الأفريقي.

المصدر: مصراوى

[ad_2]

Avatar

احمد النعيمي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: