News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

بالفيديو.. وقائع جلسة المحكمة الاتحادية للبت في قضية زيباري

بالفيديو.. وقائع جلسة المحكمة الاتحادية للبت في قضية زيباري

[ad_1]

نشر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الأحد، وقائع جلسة المحكمة الاتحادية للبت في قضية ترشيح هوشيار زيباري لمنصب رئيس الجمهورية.

وفي وقت سابق من اليوم، قررت المحكمة الاتحادية، الحكم بعدم دستورية ترشيح هوشيار زيباري لمنصب رئيس جمهورية العراق.وتعقيباً على ذلك، قال زيباري في مؤتمر صحافي حضره مراسل السومرية، إنه “يحترم قرار القضاء”، لكنه اعتبره في الوقت نفسه “مبيت ومسيس”.

ويوم الأحد الماضي، قررت المحكمة الاتحادية، إيقاف إجراءات انتخاب هوشيار زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية. ذلك على خلفية دعوى تقدم بها أربعة نواب (علي تركي جسوم، وديلان غفور صالح، وكاروان علي يارويس، وكريم شكور محمد) أشاروا فيها إلى أن ترشيح زيباري يخالف أحكام الدستور.

[ad_2]

عمر الشاعري

عمر الشاعري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: