News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

باريس سان جيرمان لـ دي ماريا: ميلاد سعيد للملاك الباريسى

باريس سان جيرمان لـ دي ماريا: ميلاد سعيد للملاك الباريسى

[ad_1]

باريس سان جيرمان لـ دي ماريا: ميلاد سعيد للملاك الباريسى

احتفل الحساب الرسمي لفريق باريس سان جيرمان بميلاد النجم الارجنتيني أنخيل دي ماريا صاحب الـ34 عام.

ويعد دي ماريا أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة،فالدولي الأرجنتيني الذي لعب سابقا لبنفيكا وريال مدريد ومانشستر يونايتد سجل 175 هدفا وصنع 243 آخر في 748 مباراة لعبها مع الفرق ومنتخب بلاده وتوج بـ27 لقبا.

ويعد دي ماريا -الذي يعمل بصمت- ثاني أفضل الممررين الحاسمين بعد زميله ومواطنه ليونيل ميسي والذي يملك 319 تمريرة حاسمة.وكان دي ماريا صاحب هدف الفوز في نهائي كوبا أميركا في مرمى البرازيل والذي أهدى بسببه منتخب بلاده أول لقب في هذه البطولة القارية منذ عام 1993، وأيضا أول لقب كبير لميسي بقميص منتخب بلاده.

كما فاز بجائزة رجل المباراة في نهائي نسخة 2014 من دوري الأبطال، وساهم في فوز فريقه ريال مدريد على أتلتيكو 4-1 في الأشواط الإضافية.

وسجل أيضا هدف الفوز في نهائي مسابقة كرة القدم بأولمبياد أثينا، ومهد الطريق لمنتخب بلاده للفوز بذهبية المسابقة.

» انضم إلى “قناة السومرية” على يوتيوب الآن، أنقر هنا

[ad_2]

Avatar

احمد النعيمي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: