News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

أهدته بطاطا ولب وترمس.. إسعاد يونس: ولا يهمنا أبو صلاح عندنا

أهدته بطاطا ولب وترمس.. إسعاد يونس: ولا يهمنا أبو صلاح عندنا

[ad_1]


11:39 م


الخميس 17 فبراير 2022

كتبت- منى الموجي:

أعلنت الفنانة إسعاد يونس عن استضافتها للاعب كرة القدم المصري محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، في حلقة سيتم عرضها قريبا ضمن برنامج “صاحبة السعادة” على قناة DMC.

ونشرت إسعاد برومو الحلقة، وتظهر فيها وهي تقدم هدايا من الطعام لـ مو صلاح، وهي “بطاطا، رز بلبن، لب وترمس”، ليعلق “إيه يا إس إيه اللي بتعمليه ده”، وترد “بطاطا شيلاها على قلبي من مصر يا مو”.

وكتبت إسعاد في تعليقها على الفيديو “احنا ولا يهمنا أبو صلاح عندنا.. انتظروا لقاء خاصا جداً قريبا”.

جدير بالذكر أن إسعاد يونس احتفلت بالعام الجديد 2022 مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وظهر خلال الحلقة إلى جوار شيرين ابنتاها هنا ومريم، وقدمت باقة متنوعة من الأغاني القديمة والجديدة.



[ad_2]

عمر الشاعري

عمر الشاعري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: