News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

جاسمين طه زكي تكشف في “الدوم” عن أسرع وأهم طريقة يصل بها الم

جاسمين طه زكي تكشف في “الدوم” عن أسرع وأهم طريقة يصل بها الم

[ad_1]


11:51 م


الخميس 17 فبراير 2022

كتبت- منى الموجي:

قالت المذيعة جاسمين طه زكي، إن كل دقيقة بالنسبة لها في مجال العمل الإعلامي بمثابة امتحان جديد، سواء كانت على الهواء أو تُجري حوارا، مؤكدة أن مع كل طلة جديدة يقوم الجمهور بتقييم المذيع، ويأخذ عنه انطباعا جديدا عن آخر دقيقة رآه فيها.

وتابعت في الحلقة الثانية من برنامج “الدوم” لاكتشاف المواهب في مجالات التقديم التليفزيوني والتمثيل والغناء: “أشعر أنه من المهم أن يكون المذيع نفسه، ولا يقوم بتقليد أو تقمص شخصية أي شخص آخر، وهذه هي أسرع وأهم طريقة ليصل إلى المشاهد”.

وأضافت جاسمين أنها كمذيعة تحاول أن تضع نفسها دائما مكان المشاهد، وهو يتفرج على الضيوف، وتتخيل كيف ستكون أسئلته، ما الذي يود معرفته من الضيف؟.

وتُعرض حلقات الدوم يومي الخميس والجمعة على قناة ON ، في العاشرة مساء وهو إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وتنفيذ شركة ميديا هب، وتبدأ منافسات المتسابقين في أكبر البرامج في الشرق الأوسط لاكتشاف المواهب المصرية في التمثيل والغناء والتقديم التليفزيوني.

ومسابقة برنامج الدوم تقدم لها 200 ألف شاب من مختلف المحافظات، وتم اختيار 200 متسابق للتأهل لخوض مرحلة المسابقات النهائية والتي تعرض في البرنامج على مدار 12 حلقة، ويتم التحكيم بمشاركة أكبر عدد من النجوم من خلال لجان متغيرة.

تضم اللجنة في مجال التمثيل النجمة الكبيرة يسرا، والسيناريست والمخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، أما فئة التقديم التليفزيوني تتكون من الإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وجاسمين طه زكي، وبالنسبة لفئة الغناء تضم الملحن عمرو مصطفى والمطرب حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة.

[ad_2]

عمر الشاعري

عمر الشاعري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: