News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

تغريدة غاضبة من الصدر: كفاكم تهديدا ووعيدا.. لن نعيد البلد بيد الفاسدين

[ad_1]

أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، إن أغلب الشعب العراقي يساند حكومة الأغلبية الوطنية، فيما جدد الإشارة إلى التهديدات التي تطال “الشركاء”، مطالبا بالتوقف عن التهديد والوعيد.

وقال الصدر في تغريدة غاضبة اطلعت عليها السومرية نيوز، ابتدأها بـ”موش أنا بالموت أتهدد.. شيخوفه إلي يقلد محمد”.وأضاف، “مرة أخرى تتصاعد أصوات الوحوش الكاسرة التي لا تعي غير التهديد.. مرة أخرى يهددون الحلفاء والشركاء في حكومة الأغلبية الوطنية التي هي (لا شرقية ولا غربية) بل يكاد نورها يضيء من جنبات العراق ومن شمسه وفيئه ونخله وترابه.. فحب الوطن من الإيمان”.

ومضى الصدر بالقول ، “من هنا أقول: كفاكم تهديد ووعيد؛ فنحن لن نعيد البلد بيد الفاسدين ولن نبيع الوطن لمن خلف الحدود، فأغلب الشعب مع حكومة أغلبية وطنية وسوف لن نقف مكتوفي الأيدي ولن نسمح للإرهاب والفساد أن يتحكم بنا فتاريخنا زاخر بالقوة والصبر والثبات”.

[ad_2]

Avatar

احمد النعيمي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: