News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

الزمالك يُعلن تواصل وزير الرياضة مع مرتضى منصور للاطمئنان على بعثة فريقه بأنجولا

الزمالك يُعلن تواصل وزير الرياضة مع مرتضى منصور للاطمئنان على بعثة فريقه بأنجولا

[ad_1]

كتب ـ رامي بشاي:
أعلن نادي الزمالك، تواصل أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع رئيس مجلس إدارته، مرتضى منصور؛ للاطمئنان على بعثة فريق الزمالك المتواجدة بأنجولا لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولى، عند السادسة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
واطمأن الوزير، بحسب بيان رسمي صادر عن الزمالك اليوم، على إقامة الفريق وأماكن التدريبات المخصصة له، وكافة التجهيزات المتعلقة بالمباراة المرتقبة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت.
وأعرب وزير الرياضة، بحسب البيان ذاته، عن تمنياته للاعبى الزمالك بالتوفيق في بطولة دورى أبطال إفريقيا والمنافسة على لقبها، مؤكداً دعمه لجميع الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية وتحفيزهم لتحقيق الانتصارات والإنجازات للرياضة المصرية.

المصدر: مصراوى

[ad_2]

Avatar

احمد النعيمي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: