News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

“بوكسات في الشارع” ثم “أحضان ورقص”.. تعرف بالصور على قصة “عروس الإسماعيلية” وكواليس المصالحة – إليكم التفاصيل كاملة

“بوكسات في الشارع” ثم “أحضان ورقص”.. تعرف بالصور على قصة “عروس الإسماعيلية” وكواليس المصالحة – إليكم التفاصيل كاملة

[ad_1]

استمرارًا لتصدُر القضايا الزوجية والأسرية اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت في الأيام القليلة الماضية قصة عروس الإسماعيلية التي تعرضت للضرب من قِبل زوجها في ليلة الزفاف، الجمهور تابع قصة هذه الفتاة وأصبحت بين ليلة وضحاها “ترند” يحظى بالكثير من التفاعل والاهتمام وانعقدت المحاكمات الشعبية التي تعاطفت معها وأدانت العريس، ثم توالت الأحداث والتي انتهت نهاية مغايرة لما بدأت عليه، فظهرت مشاهد الرقص والاحتضان وعشاء العروسين، حيث خرج الزوج عن صمته وظهر في مقطع مصور وأمامه “عشاء العرسان” وهو يحتضن عروسه ويتحدث عن الحسد والعين التي أصابتهما.

البداية بتداول مقطع مصور يظهر عريسًا من مدينة الإسماعيلية وهو ينهال بالضرب على عروسه أمام المارة واخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أي اعتبارات إخلاقية أو عائلية، أثناء خروجها من الكوافير، قبل ذهابها للقاعة، لدء مراسم الزفاف، وهو ما جعل المارة تتجمع لمحاولة الدفاع عن العروسة، التي كانت ترتدى فستان زفافها، وبدأت تصرح بصوت عالى قبل أن تفقد الوعى للحظات.

رجال الشرطة يصطحبا العروسين لقسم الشرطة

تصرف العروس تجاه عروسته، جعل المارة يسنجدون برجال النجدة، الذين وصلوا خلال خناقة العروسين، واصطحبوهم إلى قسم شرطة أول الإسماعيلية، من أجل تحرير محضر بالواقعة، لكن العروسان انصرفا من أمام القسم دون تحرير محضر بعد أن تدخل أهل العروسين وتم التصالح بينهم، وذهبا لقاعة الفرح، ورقصا سويًا، وعقب انتهاء مراسم الزواج والحفل في القاعة ذهبا إلى منزلهم.

سبب الأزمة

كشفت شهود عيان، أن سبب اعتداء العريس على عروسته، هو عندما ذهب العريس لأخذ عروسته من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية وإذ يفاجئ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس مما جعله يستشيط غضبًا ويعتدي بالضرب على العروس ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.

أذايع بعد ذلك بثًا مباشرًا من منزل زوج عروس الإسماعيلية، أصحاب واقعة ضرب الرجل لعروسه بعد خروجها من الكوافير، ورصد لقاء مع أهالي العروسين، لكشف تفاصيل الواقعة كاملة.

وأكد والد الزوج عدم وجود أي مشاكل بين العروسين، موضحًا أن العروسين يعيشان الآن لحظات سعيدة بعد زواجهما، مشيرًا إلى أنه بعد الواقعة المنتشرة مباشرة توجه العروسان إلى القاعة ورقصا دون أى مشاكل.

قرابة تجمع عروس الإسماعيلية وزوجها وقصة حب من 13 عامًا

وقال والد الزوج إن العروسين أولاد عم، ويعيشوا قصة حب منذ 13 عامًا، ولا توجد أى مشاكل كما صورت المنشورات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعى، موضحًا أنه تمت المبالغة فى الأمر ولم يتم نقله بالصورة الحقيقية، معقبًا: “العروسين رقصوا وهيصوا وكلوا حمام ومفيش أي مشاكل”.

رئيسة المجلس القومى للمرأة توجه رسالة غاضبة لـ عروس الإسماعيلية

وعلقت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، على واقعة ضرب عريس لعروسته فى الزفاف بالإسماعيلية، حيث عبرت عن غضبها واستيائها من الواقعة.

وقالت مايا مرسى فى تدوينه لها عبر صفحتها: يا راجل “الرجال لا يضربن النساء “، يا راجل بتضرب مراتك وهي بفستان الفرح، يا راجل بتضربها في الشارع وقدام الناس.

وتابعت: يا عروسة انتى عملتى صلح بس افتكري الصلح مش خير خالص في حالتك ومش هنستغرب أبدًا أن يتهور عليكي ويقتلك أو يضربك أمام أولادك أو في الشارع تاني وانت معك الولاد.. غياب التربية والاحترام والمرؤة هم بداية انهيار الأسرة”.

[ad_2]

عمر الشاعري

عمر الشاعري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: