أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

“الجنينة” أول فيلم مصري يتم تصويره داخل حديقة حيوان أبوظبي | خبر

“الجنينة” أول فيلم مصري يتم تصويره داخل حديقة حيوان أبوظبي | خبر

[ad_1]


بدأ صناع فيلم “الجنينة” تصوير المشاهد الأولى من العمل داخل حديقة حيوان أبوظبي بمنطقة الشهامة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشارك في بطولة فيلم “الجنينة” بيومي فؤاد وأيتن عامر وأحمد فتحي ومحمد ثروت، وسيستمر التصوير في حديقة حيوان أبو ظبي طوال الأسبوع الحالي، وبعدها ينتقل فريق العمل لعدة أماكن أخرى.

بيومي فؤاد

وكان فريق عمل الفيلم قد وصل مؤخرا لدولة الإمارات لمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وبعدها لحق بهم أبطال الفيلم للبدء في تصوير المشاهد الخاصة بهم غدا الإثنين.

يعد “الجنينة” أول فيلم مصري يتم تصويره في حديقة حيوان أبوظبي، بالإضافة لتصوير باقي المشاهد في دولة الإمارات، والعمل من إخراج معتز حسام، وإنتاج ميكسيد ريالتي للإنتاج الفني وسوتير “إيهاب لمعي وهاني وليم”، وتوزيع الإخوة المتحدين “وليد صبري”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ملئ بالإثارة والتشويق.

نرشح لك: السدير مسعود لـ”في الفن”: ظهور القاتل في إعلان “منعطف خطر” لم يكن مقصودا ولم أشاهد النسخة الأجنبية لهذا السبب

على جانب آخر، كانت أيتن عامر كشفت تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد “مغلق للصيانة”.

أيتن عامر في جلسة تصوير

وقالت أيتن عامر في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي: “بعمل شخصية روان، وهي واحدة من أسرة مصرية مقيمة في الكويت من فترة طويلة”.

أيتن عامر بغستان سهرة في جلسة تصوير

وأضافت أنها تحمست للمشاركة في العمل، وخوض تحدي التمثيل باللهجة الكويتية، لكنها عرفت من المصريين المقيمين في الكويت أنهم يحتفظون باللهجة المصرية، ويستخدمونها في تعاملاتهم اليومية، وهي تأمل أن تمثل باللهجة الكويتية في عملها المقبل هناك.

أيتن عامر

يذكر أن أيتن عامر شاركت في رمضان 2022 في مسلسل “مكتوب عليا” مع أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، بالإضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

رانيا يوسف تعلق على فستان جوليان مور في افتتاح فينيسيا السينمائي: نفسنة زملاء

السدير مسعود لـ”في الفن”: ظهور القاتل في إعلان “منعطف خطر” لم يكن مقصودا ولم أشاهد النسخة الأجنبية لهذا السبب
فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة عن أزمته مع ميريام فارس: رفضت مشاركة لطيفة في الحفل و”طلعتني من ثيابي”

الظهور الأول لكندة علوش بعد إعلان إنجابها ابنها الثاني بأيام

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل افتتاح مهرجان “فينيسيا” السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

[ad_2]

Avatar

داليا الشمري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: