أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

لقاء كاظم الساهر مع منى الشاذلي يحقق 30 مليون مشاهدة

لقاء كاظم الساهر مع منى الشاذلي يحقق 30 مليون مشاهدة

[ad_1]

 

حقق لقاء النجم العراقي كاظم الساهر، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي”، المذاع على قناة cbc، مساء أمس، نجاحا كبيرا، حيث وصل عدد مشاهداته إلى نحو 30 مليون مشاهدة.

وحققت الحلقة 24 مليون مشاهدة على موقع “فيسبوك “، بالإضافة لأكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع “إنستجرام “، ومليوني مشاهدة على موقع “تيك توك”.

كما وصل أعداد المشاهدين على قناة “معكم منى الشاذلي” على موقع ” يوتيوب”، لأكثر من 2.5 مليون مشاهدة، وذلك خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة.

واحتل هاشتاج “معكم” المركز الثالث على جوجل ترنيد في مصر، كما احتل هاشتاج “كاظم الساهر” المركز الثاني في المملكة العربية السعودية، ودخل هاشتاج “منى الشاذلي” ضمن الأكثر شيوعًا على “تويتر”، خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة، فضلًا عن تصدر تصريحات القيصر جميع وسائل الإعلام المقروءة.

كان النجم العراقي الكبير كاظم الساهر قد حلَّ ضيفًا على جمهوره في مصر والوطن العربي، مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ10 سنوات، وذلك عبر برنامج “معكم منى الشاذلي”، أمس الأول الجمعة على قناة” cbc “.

The post لقاء كاظم الساهر مع منى الشاذلي يحقق 30 مليون مشاهدة appeared first on موقع مصر الإخباري.

[ad_2]

Avatar

دانية الاسدي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: