أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

حفل والده جمع بينه وبين زوجته للمرة الاولى.. مالا تعرفه عن عمر كاظم الساهر بعد ظهوره الأخير | خبر

حفل والده جمع بينه وبين زوجته للمرة الاولى.. مالا تعرفه عن عمر كاظم الساهر بعد ظهوره الأخير | خبر

[ad_1]


على مدار الساعات الماضية تصدر اسم عمر كاظم الساهر محركات البحث بعد حلوله ضيفا في برنامج “معكم منى الشاذلي” في حلقة والده الفنان العراقي كاظم الساهر.

كشف عمر كاظم الساهر عن جانب آخر من والده لم يظهر للإعلام وكيف يتعامل في المنزل بعيدا عن عالم الغناء وقال عمر إن والده ديمقراطيا في المنزل وليس ديكتاتوريا مشيرًا إلى أن والده لا يفضل الخروج من المنزل على الإطلاق حتى في المناسبات.

عمر كاظم الساهر ووالده

وتحدث عمر كاظم الساهر عن غناء والده في زفافه ليتلقى سؤالا حول شعوره بعدما غنى والده له في حفل زفافه وكان رده إنه شعورا عاديا لأب وابنه، ويتسبب هذا الرد في إحراج الإعلامية منى الشاذلي التي تداركت الأمر سريعا.

نرشح لك: رانيا يوسف تعلق على فستان جوليان مور في افتتاح فينيسيا السينمائي: نفسنة زملاء

ويعتبر عمر هو الإبن الأصغر للفنان كاظم الساهر من زوجته الأولى وابنة عمه السيدة عروبة الساهر.

ولد عمر بالعام 1987 ويبلغ من العمر الآن 35 عاما وهو متزوج من طبيبة مغربية تدعى نورا الدخش، وهي من أصول أمازيجية ووالديها أطباء.

وأقيم حفل زفاف الثنائي في أحد الفنادق الكبرى بالمغرب في شهر أغسطس عام 2019 بعد فترة خطوبة لا تتجاوز 3 أشهر في الرباط مسقط رأس العروس، على الطقوس المغربية والعراقية، وخلال الحفل غنى كاظم الساهر لابنه.

عمر كاظم الساهر وزوجته الطبيبة نورا
دعوة زفاف عمر كاظم الساهر

وشاركه بالغناء نجله الآخر وسام البالغ من العمر 41 عاما وهو أب لطفلتين هما آية وسنا، وشاركت الطفلتين بتقديم أغنية “عيد العشاق”، بصحبة جدهما خلال إحدى حفلاته بالولايات المتحدة الأمريكية.

والتقى عمر بزوجته الطبيبة نورا الدخش خلال واحدة من حفلات والده بالمغرب فهي من معجبات كاظم الساهر ونشأت بينهما علاقة سرعان ما تطورت إلى قصة حب وتمت خطبتهما في شهر مارس في عام ٢٠١٩وتم عقد القران والزفاف في شهر أغسطس من نفس العام.

https://www.youtube.com/watch?v=mZz9FSqLqKY

واختارت زوجة عمر كاظم الساهر أن تظل بعيدة عن الأضواء، كما أن عمر مستقر في الرباط بالمغرب.

جدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر حلَّ ضيفًا على جمهوره في مصر والوطن العربي مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ 10 سنوات، وذلك عبر برنامج “معكم منى الشاذلي”

استعاد “الساهر” خلال الحوار العديد من الذكريات الفنية والشخصية، وتحدث عن عودته الفنية لمصر بعد غياب، وشارك الجمهور العديد من الأغنيات والتساؤلات، حيث أجاب على أسئلتهم وتفاعل معهم بشكل كبير داخل الاستوديو، بمصاحبة فرقته الموسيقية كاملة. للمزيد من تصريحاته من هنا: عن رحيل أم الأولاد وصعوبات مشواره الفني.. ملخص تصريحات كاظم الساهر في “معكم منى الشاذلي”

اقرأ أيضًا:

نيكي ميناج تقلد أنجيلينا جولي في كليب Super Freaky Girl

كانيي ويست يهاجم ناصف ساويرس عبر انستجرام .. ما السبب؟

فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة عن أزمته مع ميريام فارس: رفضت مشاركة لطيفة في الحفل و”طلعتني من ثيابي”

الظهور الأول لكندة علوش بعد إعلان إنجابها ابنها الثاني بأيام

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل افتتاح مهرجان “فينيسيا” السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



[ad_2]

Avatar

داليا الشمري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: