أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

شيرين عبد الوهاب: أنا جعانة غنا وطارق مدكور المسؤول عني حاليا | خبر

شيرين عبد الوهاب: أنا جعانة غنا وطارق مدكور المسؤول عني حاليا | خبر

[ad_1]


كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية في برنامج “حروف الجر”، الذي يقدمه الإعلامي مع يوسف الحسيني على نجوم إف إم، تفاصيل ألبومها الجديد، وتعاونها مع الموزع الموسيقي طارق مدكور خلال الفترة المقبلة.

وردا على سؤال عن إمكانية عودتها للتعاون مع شركة النيل للإنتاج الإذاعي في إنتاج جديد، قالت: “أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي، وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أكون ملك للغير، ولكن مفيش مانع نتعاون مع بعض مجددا، فهي كانت تجربة جميلة وشرفت بالتعاون مع نجوم إف إم، وأريد الحفاظ على هذا التعاون معكم ومع غيركم، وأنا أؤمن بالتخصص، لأن شيرين لن تعرف لوحدها تعمل كل حاجة، وممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور، هو المسؤول حاليا عن كل الاتفاقيات لو عايزين تتفقوا على حاجة”.

نرشح لك – خاص منتج “منعطف خطر” يتحدث لـ”في الفن” عن صعوبات الإنتاج والحصول على الدعم

شيرين عبد الوهاب

وأضافت خلال مداخلتها بالبرنامج في وجود طارق مدكور: “طارق مدكور شخص مرتب جدا وعنده العالم الخاص به وكلنا نعيش معه، وهو مخلص للقطط بتاعته، ويعاملنا أيضا بمنتهى الإخلاص، وتعرفت عليه لما كان عمري 17 سنة، وأتذكر إنه أخذني للمسرح وقت مسرحية (حزمني يا)، وتعرفنا على محمد هنيدي والنجوم الكبار، وكان معنا الفنان محمد حماقي، وطارق لديه عالم أي شخص يدخله في أي وقت يجد نفس المعاملة، وهو شخص لا يتغير، وإنسان مخلص وواضح جدا لو نلخصه في كلمتين فهو لديه شغف لكل حاجة جديدة، ولا يسمم أفكاره بمعلومات خاطئة حتى لو كان مسلسل أو كتاب، هو شغفه المزيكا وأصحابه”.

وتابعت: “طارق إنسان مهتم بك وبتفاصيلك ولا يريد تركك فريسة لأي ثقافة، حتى هو من يختار لي أفلام من ثقافة معينة لأشاهدها، هو الوضوح ولو عايز تعيش في دنيا مفيهاش كذابين ولا ناس بوشين أدخل عالم طارق مدكور وكلنا نحب عالمه”.

طالع أيضا – خاص السدير مسعود لـ”في الفن”: ظهور القاتل في إعلان “منعطف خطر” لم يكن مقصودا ولم أشاهد النسخة الأجنبية لهذا السبب

طارق مدكور

وأوضحت شيرين أن طارق مدكور يتبنى أغنيتها المقبلة “المترو” قائلة: “السنين هي عمرنا وهي حصيلة ما أوصلني لمكانتي الحالية، وزرع بيننا الثقة وأنا تاركة له دماغي وأشعر أنني معه في مكان أمين، واللي بيننا أنا وطارق أكبر من الشغل، وهو من سيخرج الأغنية التي نعمل عليها حاليا، وفيه بيننا فن كبير، وأغنية (المترو) يتم إعدادها وهو تبناها تماما رغم أنها ليست توزيعه أو لحنه”.

شيرين عبد الوهاب

وردا على سؤال طارق مدكور لها عن موعد طرح ألبومها الجديد، قالت: “أنا وعدت الجمهور إني جعانة غناء وعايز أملأ الدنيا غناء، وسأقدم للناس ألبوم وأغاني أحلى حاجة في الدنيا، أعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي”.

شيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تواصل اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.

وتستعد شيرين خلال الأيام المقبلة لطرح أغنية “المترو” من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

اقرأ أيضا:

كانيي ويست يهاجم ناصف ساويرس عبر انستجرام .. ما السبب؟

بعد 17 عاما على “هما مالهم بينا يا ليل” … عودة ظاهرة الموديل المحجبة في الفيديو كليب

#شرطة_الموضة: مايان السيد تتخلى عن جرأتها بفستان سهرة تقليدي … هذا سعره

نيكي ميناج تقلد أنجيلينا جولي في كليب Super Freaky Girl

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل افتتاح مهرجان “فينيسيا” السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

[ad_2]

Avatar

داليا الشمري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: