News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

مواجهة وتحرش … أقوى مشاهد هند عبد الحليم في مسلسل “أزمة منتصف العمر” | خبر

مواجهة وتحرش … أقوى مشاهد هند عبد الحليم في مسلسل “أزمة منتصف العمر” | خبر


يتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر” ومع عرض كل حلقة يتحدثون عما حدث فيها وأقوى المشاهد التي قدمت.

وشخصية “سلمى” التي تقدمها الفنانة هند عبد الحليم واحدة من الشخصيات التي تفاعل معها الجمهور، وتعاطف معها البعض هي فتاة شابة تعيش قصة حب من طرف واحد ولا ترى في حياتها سوى “عمر” منقذا لها، كما أنها تعاني من الإدمان.

وقدمت هند عبد الحليم مشاهد مهمة كانت مؤثرة في الأحداث، وتلقت دود فعل إيجابية عليها، وفي النقاط التالية نتذكر هذه المشاهد.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: كيت ميدلتون تعيد ارتداء نفس الفستان بعد 4 سنوات في حفل جوائز البافتا … أجرت عليه هذه التعديلات

مشهد المواجهة “هي اللي خطفت جوزي”

تصدرت هند عبد الحليم تريند جوجل بمشهد المواجهة والذي عرض في الحلقة الرابعة من مسلسل “أزمة منتصف العمر”، حيث قامت “سلمى” هند عبد الحليم، بمواجهة طليقها “عمر” كريم فهمي، الذي صدها بقوة وأخبرها بأن لا تسعى لخطف زوج صديقتها، لتخبره منفعلة “هي اللي خطفت جوزي”، ويظهر من خلال أدائها شخصية “سلمى” التي تعاني من التعلق بـ”عمر” بشكل مرضي.

هند عبد الحليم في مشهد المواجهة

مشهد المصحة “عمر حد فيكم جرب يدمن بني آدم؟”

في هذا المشهد اعترفت “سلمى” بأنها مدمنة لشيء أصعب من المخدرات، وهو شخص تحبه، فبعد رفضها عدة مرات التحدث إلى الطبيب المعالج، قررت هذه المرة إخباره ما تشعر به، لتقول “عُمر حد فيكم جرب يدمن بني آدم؟” لتطرح مع هذا التساؤل فكرة التعلق المرضي وعدم رؤية الحياة بدون شخص معين.

تعلق “سلمى”بـ”عمر” بشكل مرضي

مشهد التحرش

ضمن أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر”، لجأت “سلمى” لمنزل والدتها المتوفية القديم والذي يسكن فيه حاليا زوج والدتها، بعدما لم تجد مكانا تذهب إليه، ولكنها تفاجأت بمحاولته التحرش بها، لتقف عاجزة عن فعل أي شيء خوفا من طردها من المنزل أو تكذيبها.

طالع أيضا: هند عبد الحليم لـ”في الفن”: تخلصت من تأثير “سلمى” بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول “أزمة منتصف العمر” دليل نجاحه

سلمى ولحظات خف من تحرش زوج والدتها بها

ونرى من أدائها ونظرات عينها الخوف والقلق، تحاول أن تستنجد بزوجة هذا الرجل الذي يتهمها أنها تفسد كل شيء بإدمانها، في حين أنه سبب أزمة في حياتها فهي لا تجد مكانا تبقى فيه غير هذا المنزل وهو يتحرش بها دائما.

محاولة زوج والدة “سلمى” التحرش بها

ومسلسل “أزمة منتصف العمر” يعرض عبر منصة “شاهد Vip” وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

اقرأ أيضا:

ممثل أصم مازحا أثناء تقديم جائزة البافتا: جايبينلي ميكروفون ليه؟

مي عمر تعتذر عن عدم المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد “تاج”.. تعرف على السبب

فريد: أتمنى فتاة أحلامي تكون شريكتي وأديها مرتب

سامح حسين يكشف معاناته قبل الشهرة: أمي أكلتنا بقايا أكل الفراخ واشتغلت فواعلي

لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير “سلمى” بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول “أزمة منتصف العمر” دليل نجاحه

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

Avatar

داليا الشمري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: