News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

حسن الرداد يعلن خروجه من موسم رمضان 2023 | خبر

حسن الرداد يعلن خروجه من موسم رمضان 2023 | خبر


أعلن الفنان حسن الرداد عن تأجيل مسلسل “محارب”، الذي كان مقررا أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، إلى موسم رمضان 2024.

وكتب حسن الرداد عبر حسابه في موقع تويتر: “نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان ٢٠٢٤. وإن شاءالله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب”.

نرشح لك – رمضان 2023 – منى زكي أرملة لأول مرة في مسلسل “تحت الوصاية”

ومؤخرا تم الإعلان عن مشاركة مسلسل “محارب” في السباق الرمضاني، والعمل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والأكشن.

حسن الرداد

كما تم الإعلان عن مشاركة الفنان كريم عفيفي في بطولة مسلسل “محارب”، بشخصية “تباع ميكروباص” وصديق “محارب”، الذي يلعب دوره حسن الرداد.

طالع أيضا – رمضان 2023 – خالد النبوي يجسد حياة الإمام الشافعي

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم “تحت تهديد السلاح” من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

حسن الرداد

تدور أحداث وقصة “تحت تهديد السلاح” في إطار من الإثارة والتشويق، حول جريمة قتل يتم فيها اتهام الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر في دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

حسن الرداد

وفيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين.

حسن الرداد

يذكر أن حسن الرداد عرض له في رمضان الماضي مسلسل “بابلو”، وشاركه البطولة أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضا:

زوجة سعد لمجرد ترافقه خلال جلسة محاكمته (فيديو)

أهدى لها معظم أغانيه وانفصلا بسبب الديانة.. وائل كفوري يتزوج حب حياته بعد 19 عاما من الفراق

رمضان 2023 – تعرف على تفاصيل شخصية هنادي مهنا في مسلسل “كشف مستعجل”‏

إليسا وهيفاء وهبي تلتقيان مجددا في حفل واحد…تعرف على التفاصيل

لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير “سلمى” بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول “أزمة منتصف العمر” دليل نجاحه

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5


Avatar

داليا الشمري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: