News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

إقامة دورة ألعاب طوكيو البارالمبية 2020 بدون جمهور

إقامة دورة ألعاب طوكيو البارالمبية 2020 بدون جمهور

[ad_1]


كشفت وسائل إعلام محلية اليوم، الجمعة، أن دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو ستقام في الغالب بدون جمهور، حيث لا تزال العاصمة اليابانية تخضع لحالة الطوارئ وسط تصاعد في حالات الإصابة بفيروس كورونا.


واتفق المنظمون، في وقت متأخر من يوم الخميس، على تقييد عدد المشجعين فى أحداث الألعاب البارالمبية، المقرر أن تبدأ يوم 24 أغسطس، على غرار الألعاب الأولمبية التي انتهت في 8 أغسطس والتي أقيمت بدون جمهور في غالبية المنافسات، حسبما ذكرت صحيفة يوميوري، نقلاً عن مصادر الألعاب.


وقالت الصحيفة، إن الملاعب البارالمبية في شيزوؤكا بوسط اليابان ستقتصر على عدد المتفرجين لأقل من 5000 شخص. وأضافت أن المنظمين ما زالوا يفكرون في دعوة أطفال المدارس إلى المنافسات.

[ad_2]

Avatar

احمد النعيمي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: