News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

الجامعة العربية تؤكد أهمية النهوض بمكاتب الملكية الفكرية فى الدول العربية

الجامعة العربية تؤكد أهمية النهوض بمكاتب الملكية الفكرية فى الدول العربية

[ad_1]


انطلقت، اليوم الاثنين، أعمال الاجتماع الثامن للجنة الفنية للملكية الفكرية،عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة مديري مكاتب الملكية الفكرية والمسؤولين الحكوميين بمكاتب الملكية الفكرية بالدول العربية.


 


وأكدت مدير إدارة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية، وزير مفوض مها بخيت، فى كلمتها الافتتاحية، أن الاجتماع على مدي يومين يأتى تنفيذا لتوصيات الاجتماع السابع للجنة الفنية للملكية الفكرية الذى عقد فى فبراير 2021.


 


ويأتي على رأس جدول أعمال الاجتماع البدء في عمل اللجنة الفرعية للملكية الصناعية واللجنة الفرعية لحق المؤلف والحقوق المجاورة) ، للبدء في وضع خطة تنفيذية لتحديد احتياجات مكاتب الملكية الصناعية ومكاتب حق المؤلف والحقوق المجاورة بالدول العربية والمضي قدماً بالنهوض بهذه المكاتب ومهامها لتتوافق مع متطلبات العصر الحالي في ظل التحديات التي يواجها العالم.


 


يشارك في الاجتماع مديرو مكاتب الملكية الفكرية بالدول العربية (مكاتب الملكية الصناعية ومكاتب حق المؤلف والحقوق المجاورة) والمسؤولين الحكوميين ممثلي هذا المكاتب.


 

[ad_2]

Avatar

Ali

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: