News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

حصاد نشاط مى كرم جبر نائبة التنسيقية خلال دور الانعقاد الأول لمجلس النواب

حصاد نشاط مى كرم جبر نائبة التنسيقية خلال دور الانعقاد الأول لمجلس النواب

[ad_1]


شهد دور الانعقاد الأول لمجلس النواب، نشاطا مكثفا لنواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تحت قبة البرلمان، ما بين تقديم طلبات إحاطة واقتراحات برغبة و بيانات عاجلة، فى إطار تفاعلهم مع قضايا ومشاكل المواطنين، وفاء للقسم الذى أقسموه تحت قبة البرلمان برعاية مصالح الشعب رعاية كاملة.


ويرصد “اليوم السابع” حصاد نشاط النائبة مى كرم جبر عضو لجنة  الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال دور الانعقاد الأول كالآتى:


–       حضور 8 جلسات عامة


–       المشاركة في 3 زيارات رسمية و زيارة ميدانية


–        المساهمة في مناقشة ما تم اقراره من قوانين داخل لجنة الدفاع والأمن القومى ومنها تعديل بعض أحكام قانون المرور الصادر بالقانون رقم 66 لسنة 1973 و التقدم بأول مقترح على خطة عمل اللجنة ويشمل تأثير القوة الناعمة على الأمن القومى ومدى انعكاس هذا المفهوم على رؤية الحكومة


–       حضور 5 جلسة باللجان النوعية

241168052_210825244402217_1361096010625080429_n
 


 


 

[ad_2]

Avatar

Ali

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: