News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

بالفيديو: الكاظمي قريبا إلى واشنطن… ما الابعاد التي تحملها جولة الحوار الاستراتيجي؟

بالفيديو: الكاظمي قريبا إلى واشنطن… ما الابعاد التي تحملها جولة الحوار الاستراتيجي؟

[ad_1]

الكثير من القضايا ستناقش ما بين الطرفين وعلى رأس القائمة السؤال الأبرز؟ اين وصلت أميركا في سحب قواتها من الأراضي العراقية وهل سيتمكن الكاظمي في إنجاز مهمة الانسحاب الكلي الجواب في الوقت الحالي سابق لأوانه ومابعد الزيارة ستكون الأجابة أوضح بكثير وستقطع الشك باليقين.

تزامن الزيارة مع اقتراب موعد الانتخابات المبكرة سيتيح للكاظمي فرصة جديدة للحصول على دعم انتخابي دولي يحافظ على سير الحكومة الحالية إلى حين إجراء الاقتراع بموعده المحدد.

ويرى اقتصاديون أن الجولة الرابعة ستركز على الجوانب الاقتصادية والصحية أكثر من العسكرية في محاولة من الكاظمي لنقل العلاقات العراقية الأميركية من البعد الأمني  إلى السياسي الاقتصادي الاستثماري.



[ad_2]

Avatar

دانية الاسدي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: