News Portal

News Portal Pro is a free ultimate magazine theme with creative design and powerful features that allow you to quickly and easily create a style to suit your needs.

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أحدث الأخبار

توضيح من مطار بغداد الدولي

توضيح من مطار بغداد الدولي

[ad_1]

أصدر مطار بغداد الدولي، اليوم الجمعة، توضيحاً بشأن قيام إحدى شركات الطيران الإيرانية بقطع تذاكر لعدد من المسافرين فيما لم تصل الطائرة موعدها المحدد.

وجاء في بيان لإدارة المطار، ورد لـ السومرية نيوز، إنها “تود أن توضح للرأي العام أن إحدى شركات الطيران الإيرانية قامت بقطع تذاكر لعدد من المسافرين لنقلهم من مطار بغداد الدولي إلى مطار مشهد ولم تصل الطائرة في موعدها المحدد”.

وأشارت إلى “قيامها باتخاذ الإجراءات اللازمة من توفير مكانا مناسبا للانتظار إضافة لوجبات الطعام والتنسيق مع النواقل الوطنية الايرانية الاخرى لحين وصول الطائرة الأخرى التي ستنطلق عند الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم”.

[ad_2]

Avatar

احمد النعيمي

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: