أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

كريم عبد العزيز أمام الرئيس: مصر دائمًا لما بتنوي بتعمل معجزات | خبر

كريم عبد العزيز أمام الرئيس: مصر دائمًا لما بتنوي بتعمل معجزات | خبر

[ad_1]



ألقى الممثل كريم عبد العزيز كلمة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة باستاد القاهرة الدولي.

وقال كريم عبد العزيز: “أنا كلي فخر إني بساهم ولو بحاجة بسيطة في مبادرة حياة كريمة.. المبادرة اللي هترجع للقرية المصرية مقامها وهترجع لأهلنا وناسها الفرحة والأمل.. القرية المصرية في عرفنا وثقافتنا يعني البلد.. الأرض والزرع والخير ولمة الحبايب والدفء.. سبحان الله على الأمان والهدوء اللي ربنا زرعه في الأرض دي”.

وتابع: طيبة وبركة أهلنا اللي هناك تخليك مهما كبرت أو انشغلت أو بعدت جدرك ممدود لهناك لأن هو دا السند.. عشان كده مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري مضش قضية بنشارك فيها عشان يبقى اسمنا بنعمل خير.. لا هي قضية شخصية لكل واحد فينا.

وأضاف: لأن الريف هما أهل وحبايب وأصحاب هما احنا.. مصر بتطور الريف وفي زمن قياسي مش في سنين زي ما كنا فاكريين.. مئات القرى يطولها التطوير.. السر بإرادة فلاذية وبإيدين المصريين مصر نوت ومصر دائمًا لما بتنوي بتعمل معجزات.. وتحيا مصر يا ريس.

تأتي الاحتفالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية، وذلك في استاد القاهرة الدولي

لا يفوتك… 9 مطربين يرفعون الآذان- بهاء سلطان وفضل شاكر وحمادة هلال وأحمد سعد وصابر الرباعي وإيمان البحر درويش

اقرأ أيضا

خالد عليش يعلن خطوبته على مريهان عمرو: كملت الحتة الناقصة – (صور)

ملحن أغنية “بحبك” لتامر حسني يهاجم حلا شيحة: الخناقة مع جوزك والبوست مش إعلان توبة

محمد العدل يهاجم حلا شيحة: رجعي الفلوس اللي أخدتيها

منة فضالي تهاجم حلا شيحة : مينفعش قبل الجواز كلام وبعد حاجة تانية

[ad_2]

عمر الشاعري

عمر الشاعري

أخبار عاجلة

اترك رد

اقرأ ايضا x

%d مدونون معجبون بهذه: